الرياضةاسليدر

موعد مباراة ليفربول وكريستال بالاس في الدوري الانجليزي

احجز مساحتك الاعلانية

موعد مباراة ليفربول وكريستال بالاس في الدوري الانجليزي.. يبحث محبو كرة القدم الإنجليزية وجماهير ليفربول عن موعد اللقاء المرتقب بين ليفربول وكريستال بالاس، والذي يأتي في إطار منافسات الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج” لموسم 2024-2025.

موعد مباراة ليفربول وكريستال بالاس في الدوري الانجليزي

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، منافسه كريستال بالاس، وهو يتصدر ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، برصيد 15 نقطة من 6 مباريات خاضها “الريدز” حتى الآن، حيث حققوا 5 انتصارات وتعرضوا لهزيمة واحدة فقط مع رفاق محمد صلاح.

 ويدخل فريق كريستل بالاس مباراة أمام ليفربول وهو في جعبته 3 نقاط، مما يجعله في المركز الثامن عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بعد أن تعرض لثلاث هزائم وتعادل في مثلها، ولم يحقق أي انتصار في “البريميرليج” حتى الآن.

وحددت رابطة “البريميرليج” عصر غدا السبت المقبل، الموافق 5 أكتوبر الجاري، موعداً لمباراة ليفربول وكريستال بالاس، وذلك ضمن الجولة السابعة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج” لموسم 2024-2025.

سيلعب مباراة ليفربول ضد كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي، والتي ستبدأ في الساعة الثانية والنصف ظهرًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثالثة والنصف عصرًا بتوقيت أبو ظبي، وذلك على ملعب “سيلهرست بارك”.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

موعد
موعد

تعتبر مجموعة قنوات بين سبورتس الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري الإنجليزي في الموسم 2024-2025، وبالتالي فهي القنوات التي ستبث مباراة ليفربول وكريستال بالاس، وذلك تحديدًا عبر قناة beIN Sports HD 1.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى